الموقع الرسمي للشيخ الوائلي
❌ صورة بالبدلة وربطة العنق تتداول ليست للشيخ الوائلي ❌
+ = -

❌✖️ صورة تتداول ليست للشيخ الوائلي ✖️❌
❌ صورة ببدلة وربطة عنق تتداول ليست للشيخ الوائلي ❌
ينفي الموقع الرسمي للشيخ الوائلي: al-waely.com ومؤسسة اسرته في النجف الاشرف صحة نسب صورة لشخص بملبس رسمي “بدلة وربطة عنق” وتنسبها زوراً للخطيب الدكتور الشيخ الوائلي على انها له في الستينات! والتي تنشرها المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي من دون خوفٍ من الله ولا حسيبٍ ولا رقيبٍ من العقل والضمير، وبشانها نود بيان الآتي :

١. في الستينيات الشيخ الوائلي في عمر الـ (٤٠) فهو اكبر بكثير من الشخص الظاهر في الصورة والذي يبدو في العشرين من عمره، كما ويحتفظ له الموقع الرسمي وحسابات مؤسسة أسرة الشيخ الوائلي بالعديد من الصور التي تختلف جذرياً عن تقاطيع وملامح الشخص صاحب الصورة المنتشرة.

٢. منذ تتويج الخطيب الشيخ أحمد الوائلي بعمامة الخطابة في السن الـ (١٥) إلى طيلة حياة عميد المنبر الحسيني؛ لم يلبس البدلة وربطة العنق – ولسنا هنا نعلن موقفا سلبيا منها إنما ننفي لبسه لها لانه لم يحصل – نعم له (7) صور في النجف ولبنان باللباس العربي “الدشداشة” والكوفية البيضاء لا غير، وتعود تواريخها الى أربعينيات القرن المنصرم وهو بعمر الـ (٢٠).

لذا .. اتقوا الله وأحسنوا ؛ ولا تُسيئوا لشخص عميد الاسرة الشيخ الجد الفقيد بهذه الأكاذيب والتلفيقات ونَسب إليه ما ليس له ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

الموقع الرسمي للشيخ الوائلي al-waely.net
أسرة الشيخ الوائلي في النجف الأشرف. العراق
#مؤسسة_الشيخ_الوائلي Al-Waely Foundation
رابط التكذيب من حساب فيسبوك الرسمي لمؤسسة أسرة الشيخ الوائلي:
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1299968113529588&id=1781211890476

maram host