الموقع الرسمي للشيخ الوائلي
❌ تكذيب منشور الشيخ الوائلي في طائرة ❌
+ = -

❌ تكذيب منشور الشيخ الوائلي في طائرة ❌

ينفي الموقع الرسمي للشيخ الوائلي al-waely.net والحساب الرسمي لمؤسسة أسرة الشيخ الوائلي في النجف الأشرف Al-Waely Foundation نفياً قاطعاً وتؤكد تكذيبها لما يتم تداوله من منشوراتٍ في مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن لقاء الدكتور الشيخ أحمد الوائلي بوهابي في طائرة وحديث مع مضيفة طيران وتبادل بالنعوت والشتم باللغة الانكليزية من الذي لم يجرِ إلا في مخيلة مؤلفه وناشره ..
إذ لا وجود لمصادر موثقة لهذا اللقاء والحوار، ولم تثبت صحة هذا التداول لا على لسان الشيخ الوائلي نفسه، ولا من آثاره المطبوعة او المسموعة، ولا من روايات لأقرانه أو لمن شهد هذه الحادثة المزعومة ممّن يُوثق برأيه ويُعرف بصدق حديثه. فضلاً عن ما يُبطنه النصّ المكذوب من إثارة الإساءات إلى جهاتٍ وفئاتٍ بشكلٍ مُتعمدٍ غير قائمٍ على الموضوعية أو العلمية، ومثل هذا التناقل والتنابز والإساءات من الأمور التي كان الجدّ الشيخ الوائلي الفقيد من أشدّ ما يُشدد على مخاربتها في منهجه وفكره وأكثر ما كان يدعو إلى اجتنابها والابتعاد عنها ..
لذلك إقتضى التنويه. وستستمر أسرة الشيخ الوائلي وعبر الموقع الرسمي للشيخ الوائلي al-waely.net وباقي حساباتها الرسمية – وهي تصدر هذا النفي ال (17) – بالتصدي للمنشورات الكاذبة وبيان ماهو غير موثّق أو محقّق من المنشورات المزعومة المتداولة بكثرة والتي تنتشر في التواصل الاجتماعي من قبل مُروجيها ومُردديها من دون رقيب من الله ولا حسيب ..
آملين من القرّاء والمتابعين الأكارم الامتناع عن نشر مالم تثبت صحته من المواضيع الخاصّة بعميد المنبر الحسيني، من خلال استياضاحكم من أسرته ببساطةٍ جداً بمجرد مراسلة حساب أسرته والتحقق من صدق المواضيع من عدمها، لأنكم بتداولكم لمثل هذه الأكاذيب تُسهمون بقصدٍ أو من دون قصدٍ في الإساءة لشخص الجدّ الشيخ الوائلي ولسيرته وفكره ونهجه، من خلال إقحامه في مواقف مُلفقة لم تحصل معه، وتُروجون للكذب عن لسانه من حيث تعلمون أو لا تعلمون.
لذا اتقوا الله وأحسنوا وتحققوا
وانشروا هذا التكذيب، مقابل الإنتشار الواسع لأكذوبة موضوعه ..

أسرة الشيخ الوائلي في النّجف الاشرف . العراق
الموقع الرسمي للشيخ الوائلي www.al-waely.net
حساب فيسبوك > facebook.com/alwaely.net
#مؤسسة_الشيخ_الوائلي #الموقع_الرسمي_للشيخ_الوائلي

maram host