الموقع الرسمي للشيخ الوائلي
❌تكذيب أبيات شعر بحق رفحاء للشيخ الوائلي❌
+ = -

o

❌تكذيب أبيات شعر بحق رفحاء للشيخ الوائلي❌

تنفي أسرة الشيخ الوائلي في النجف الأشرف، والموقع الرسمي للشيخ الوائلي (www.al-waely.net) وتؤكد تكذيبها لما تتداوله المواقع والحسابات الاجتماعية من أبياتٍ شعريةٍ بحق “مخيم رفحاء” تُنسب كذباً إلى شعر عميد الأسرة وعميد المنبر الحسيني الجدّ الخطيب الدكتور الشيخ أحمد الوائلي. وفي ذلك نود بيان الآتي:

١. لا وجود لهذه الأبيات مُطلقاً في الدواوين الشعرية الأربعة للشيخ الوائلي: الديوان الأول 1980، الديوان الثاني 1983، ديوان إيقاع الفكر 1993، ديوان الشعر الواله 1998. ولا في أشعاره المطبوعة والمنشورة في المباحث والمقالات والرسائل والبرقيات، ولا في أشعاره وآثاره الأدبية والفكرية المخطوطة التي تحتفظ بها مؤسسة أسرة الشيخ الوائلي في العراق Al-Waely Foundation في إرشيفه الوثائقي الكامل.

٢. من يقرأ الأبيات الشعرية المزعومة يجد بوضوحٍ كبيرٍ بأنها لاتمت بأيةٍ صلةٍ – لا من قريبٍ ولا من بعيد – بالنَفس الشعري والعبارات البلاغية التي سجلها شعر الأديب الشاعر الدكتور أحمد الوائلي.

لذلك اقتضى تنويه المتابعين والناشرين ووجب لفت انتباههم إلى كذب هذا المنشور وزيف هذا الادعاء، داعين إلى ضرورة رفض أي نشر عن الدكتور الشيخ أحمد الوائلي ليس فيه مصدر أو مرجع رصين يُوثقه ويعتمد عليه.
و راجين توخي الدقة وسلك السبيل الصحيح لمن ينوي النشر عن فكر عميد المنبر الحسيني، وتجنب التسرع في النشر العشوائي الذي يعود بالإساءة بقصدٍ أو من دونه إلى شخص وفكر الشيخ الوائلي.

أسرة الشيخ الوائلي. النجف الأشرف. العراق
وحدة الملكية الفكرية #مؤسسة_الشيخ_الوائلي #مؤسسة_الوائلي #الموقع_الرسمي_للشيخ_الوائلي

maram host